آخر الأخبار
جاري التحميل ...
قائمة

البدري يدرس البدء بتشكيل دفاعي أمام بيدفيست.. ورحيل ظهيراً



يدرس حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي البدء بتشكيل دفاعي في المباراة التي سيخوضها الفريق أمام بيدفيست الجنوب أفريقي يوم الاحد القادم.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبهم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لملاقاة ممثل جنوب أفريقيا في مباراة العودة من دور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقي.

وأفاد مراسل شير كورة بأن تقسيمة اللاعبين في المران أظهرت بعضاً من ملامح تشكيل الفريق في المباراة المقبلة، حيث دفع البدري بثلاثي إتكاز دفاعي في التدريب.

وأظهرت التقسيمة وجود الثلاثي أحمد فتحي، حسام عاشور وعمرو السولية في خط الوسط الدفاعي، في الوقت الذي تواجد فيه صبري رحيل في مركز الظهير الأيسر.

ويفكر البدري في إغلاق كافة منافذ دفاع الأهلي خلال المباراة المقبلة بعدما حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف خلال المواجهة التي أقيمت على ملعب السلام قبل أيام قليلة ماضية .

شارك :

عن الكاتب شير كورة

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة مدون محترف ترحب بك

هناك 6 تعليقات في ''البدري يدرس البدء بتشكيل دفاعي أمام بيدفيست.. ورحيل ظهيراً"

اضف تعليق
  1. متابعي كرة القدم في كل مكان, اليكم كل ما هو جديد في عالم كرة القدم الأكثر شعبيةً على المستوى العالمي, كما ونبين لكم بعض التفاصيل عن أهم وأجمل المباريات العالمية والمحلية, وعلى وجه الخصوص الدوريات الخمس الكبرى, الدوري الإنجليزي, والدوري الأسباني, والدوري الإيطالي, والدوري الألماني, والدوري الفرنسي, وتُتابعونها عبر القنوات الناقلة بي ان سبورت.اهداف مباراة البرازيل و الارجنتين
    مشاهدة مباراة البرازيل و الارجنتين
    مشاهدة مباراة البرازيل و الارجنتين بث مباشر
    مباراة الارجنتين ضد البرازيل, اهداف مباراة الارجنتين ضد البرازيل
    نتيجة مباراة البرازيل و الارجنتين
    مباراة البرازيل و الارجنتين, مباراة البرازيل ضد الارجنتين
    كوبا امريكا
    نصف نهائي كوبا امريكا


    مباراة البرازيل والأرجنتين ضمن نصف نهائي كوبا أميركا ستكون قاطبة المباريات بين الغريمين اللدودين التاريخيين وستكون متاحة عبر البث المباشر الحصري فقط على beIN SPORTS.
    ستكون مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين فجر الأربعاء ضمن نصف نهائي كوبا أميركا 2019 أهم مباريات هذا اليوم للمرحلة التي يخوضها المنتخبان وللعداوة والشهرة الكرويتين بينهما على مدار العقود.
    منتخب البرازيل منظم البطولة وبغياب نيمار المصاب، سيسعى لمواصلة حلم اللقب بين جماهيره لتعويض خيبة مونديال 2014 التي عوضتها جزئيا ذهبية أولمبياد ريو 2016.
    أما منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، فيسعى لبلوغ نهائي جديد عله يحقق اللقب الأول لنجم برشلونة على صعيد فئة الرجال ولقب أول لبلاده في كوبا اميركا منذ 1993 رغم تواضع هذه النسخة من البيسيليستي.
    المصدر


    https://www.kora-pluss.com/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%84-%D8%B6%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%AC%D9%86%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D8%AB-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%D8%B1/



    ردحذف
  2. الاستثمار في الخليج
    الخليج المليء بالثروات والموارد والتسهيلات وكون الخليج من أكبر الأسواق العالمية فالدول العربية الكبيرة في شتى المجالات الصناعية والتجارية وغيرهم تكون من دول الخليج العربي كما أن الموقع الجغرافي للخليج العربي يجعل منه منفذًا للسوق العالمية ومحط لأنظار العالم لهذا فهي تشكل موقعًا ممتاز للاستثمار.
    كما أن الاختيار المناسب للنشاط أو المشروع الذي ترغب فيه استثمار أموالك يكون له تأثير أيضًا إلى جانب الميزات التي لدى الخليج هذا فيما يتعلق بتملك الأجانب للمنشآت والمباني وكل ما تحتاجه من أراضي من أجل شركتك فلك أن تتملك ما تحتاجه في إطار استثمارك هذا بجانب الإقامة للمستثمر ولعائلته.
    تسهيلات للاستثمار من قبل الخليج:
    - التسهيلات الخاصة بالإقامة التي تحتاج عملها للعمال والموظفين المغتربين كما أن الإجراءات المطلوبة ورأس المال لا يوجد عليه شرط حد أدني للاستثمار على العكس تمامًا فالحكومات تدعم الاستثمار.
    - فهو يميل لمصلحة الحكومة من حيث توفير فرص عمل جديدة وأجور ويظهر الاستثمار عدد من الفوائد إضافة إلى ذلك من نقل التكنولوجيا الأجنبية للدولة زيادة لحركة التجارة والصناعة والمجالات الأخرى بالدولة وهذا دون تكلف الدولة أي أموال كما أن الاستثمار يزيد من اجتياح الدولة للأسواق الأخرى.
    - كما أن هناك عدد من الخطوات التي يجب إتباعها من أجل التأسيس والمتمثلة في:
    1. صورة من جواز السفر الخاص بالمستثمر والإطلاع على الأصل منه.
    2. بيان بالنشاط الذي ستقوم الشركة بممارسته عند بدأ نشاطها.
    3. الحصول على موافقة بالنشاط ويمكن أن يقوم بمزاولة أكثر من نشاط وألا يكون من النشاطات المحظورة.
    4. عدد الشركاء المشتركون بالشركة وإدراجهم في الترخيص.
    حقوق المستثمر:
    - للمستثمر عدد من الحقوق والتي تكون متمثلة في منحه الحق في التسجيل لحقوق الملكية الفكرية كما أن له الحق في أن يقوم بتحويل النصيب الخاص به من الفائض للتصفية والأرباح التي قامت المؤسسة بتحقيقه على مدار العام ويكون الحرية التامة للتصرف فيها كسد لمتطلبات المشروع أو الالتزامات العقدية له.
    - كما أن الهيئة الخاصة بالاستثمار توفر العديد من المعلومات والإيضاحات لقوانين وشروط الاستثمار ويسهل الوصول إليها كما أن الحكومة توفر خدمة التسجيل عن بعد.
    لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.
    يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :

    خطوات الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة فى دبى
    تأسيس شركة في جبل علي
    الاستثمار فى دبى
    تأسيس شركة في دبي للخليجيين
    تكلفة تأسيس شركة في دبي
    خطوات تأسيس شركة في دبي
    الاستثمار في الإمارات

    ردحذف
  3. نقوم بجميع اعمال الصيانة الخاصة بـ ثلاجات كريازى حيث اننا توكيل صيانة كريازى بالاسكندرية - صيانة كريازى فى الاسكندرية - صيانة كريازى بالاسكندرية
    رقم صيانة كريازى بالاسكندرية
    صيانة كريازى بالاسكندرية
    صيانة كريازى فى الاسكندرية
    توكيل صيانة كريازى بالاسكندرية
    توكيل صيانة ثلاجات كريازى بالاسكندرية
    صيانة ثلاجات كريازى بالاسكندرية

    ردحذف
  4. برنامج حسابات بيترا نيو اكونت يعمل على إدارة كافة الجوانب المالية للمؤسسة بالكامل، تكامل جميع الفروع توفير الوقت في إعداد الفواتير (مثل فواتير شراء خامات من مورد معين)، إصدار التقارير (مثل تقارير الأرباح والخسائر) والقياس الدقيق لتكلفة المنتجات وأكثر.

    تحميل برنامج مخازن


    برنامج محاسبة شركات


    برنامج مستلزمات الاسنان


    برنامج حسابات


    برنامج حسابات محلات الملابس


    برنامج الصيدليات


    برنامج كاشير


    ردحذف

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM